الخميس , 23 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية » أخبار مميزة » 3 لاعبين من الأوروغواي مع «السلام» زغرتا

3 لاعبين من الأوروغواي مع «السلام» زغرتا

Embedded image permalink

عقد «نادي السلام» زغرتا اجتماعه السنوي الأول الموسع أمس في مسرح «نــــادي ميلاد الغزال معــوض» زغرتا، برئاســـة الأب اسطفان فرنجية وحضور أعضاء ومسؤولي الــنادي وعدد من أبناء المنطقة وفاعلياتها.
في البداية، رحّب الأب فرنجية بالحضور، شاكراً اياهم على دعمهم ومحبتهم للنادي، ومثنياً على جهود ادارة نادي السلام التي تعمل على تنظيم نشاطات عدة لفصل الصيف وللموسم المقبل.
وأشار فرنجية الى اهداف النادي معدداً إنجازاته وأبرزها المشاركة في «كأس الاتحاد الآسيوي» بعد تتويجه بلقب «كأس لبنان» العام الفائت، معتبراً أنه تحد كبير للاعبين والادارة وكل فريق العمل.
كذلك، شكر فرنجية، سركيس يمين الذي تبرّع بتجهيز وإعادة تأهيل «ملعب الســــلام» وإنارته وتطويره، مؤكـــداً أن المــــباريات المقبلة ستنقل مباشرة على عدد من المحطات الإعلامية في العام المقبل وذلك بفضل الإنارة.
وإذ لفت إلى حيازة «أكاديمية السلام» على المرتبة الاولى من بطولة الاكاديميات في لبنان رحّب بالمدرب الجديد للنادي لؤي صالح معلناً عن انضمام ثلاثة لاعبين من الاوروغواي للفريق يصلون الأسبوع المقبل الى لبنان.
اما من أبرز نشاطات هذا الصيف فهي إحياء المهرجان السنوي «حصادنا» الأحد المقبل السابعة مساء في «مجمع زغرتا الرياضي» ويتخلل المهرجان: تكريم المغترب الزغرتاوي سركيس يمين الذي تبرّع بتكاليف الإنارة كاملة، تكريم الفرق واللاعبين المميزين لهذا الموسم ومباراة ودية بين «فريق السلام» زغرتا (دون الـ21 سنة)، ومنتخب لبنان (دون الـ19 سنة)، بالإضـــافة الى عشاء «نادي الــــسلام» السنوي في 5 ايلول في «مطعم الفردوس» ـ اهدن، ومهرجان فني يحييه الموسيقار ملحـم بركات في 29 آب في اهدن.

المصدر: السفير

إلى الأعلى