الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية » أخبار » غرائب وطرائف » ٤ أخطاء إخراجية مضحكة في المسلسلات اللبنانية الرمضانية..!

٤ أخطاء إخراجية مضحكة في المسلسلات اللبنانية الرمضانية..!

يزداد تفاعل المشاهدين مع مسلسلات رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي، فكلّ مسلسل بات عنوانه وسماً، وما عادت الأخطاء الإخراجية مسموحة، لأنّ عيون المراقبين من الناشطين لا تنام. ما هي إلاّ خمس حلقات حتّى بدأ المشاهدون في رصد عدد من الأخطاء الإخراجية.

لعلّ أبرز الأخطاء التي تداولها الناشطون عن مسلسل “تشيلّلو” لنادين نجيم ويوسف الخال، هو أنّ زميل البطل الأساسي (يوسف الخال)، هو شاب سوريّ الجنسية يعمل محامياً في مصرف لبنانيّ. مع العلم أنّه مشهد غير مألوف في لبنان. إذ يندر، وقد يستحيل، أن نجد موظفين سوريين في المصارف اللبنانية، بحسب عشرات المعلّقين على هاشتاغ #تشيللو.

كذلك علّق متابعو مسلسل “الكابوس” على مشهد الفنان محمد ممدوح حين تعرّض لصعقة كهربائية، فحضرت على الفور الفنانة غادة عبد الرازق وأمسكت به من دون أن تنتقل الكتلة الكهربائية منه إليها! وتداول عدد من الناشطين صورة الممثل اللبناني باسم مغنية في مسلسل “24 قيراط”، وهو يتكلم على الهاتف المحمول في أحد المشاهد، ممسكاً هاتفه بالمقلوب.

وفي مشهد آخر، يتصل رئيس العصابة “فيصل الأسطواني” بالفنانة ماغي بو غصن ويطلب منها مليوني دولار أميركي كفدية ليعيد لها ابنها. وكانت إلى جانبها شقيقتها الفنانة فيفيان أنطونيوس. وفي حين أنّها لم تسمع ما قاله رئيس العصابة لماغي، تقول لها “كيف بدِّك تدبّري مليونين دولار؟”.

 

المصدر: العربي الجديد

إلى الأعلى