الإثنين , 11 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
أنت هنا: الرئيسية » سياسة » العالم

أرشيف القسم : العالم

أحد المسافرين بمطار بروكسيل يكشف ما حصل

كشف أحد المسافرين بمطار بروكسيل الذي تعرض اليوم الثلاثاء لانفجارين ويدعى سمير أنه لم يكن هناك تفتيش قبل صالة الوصول، قائلا”دخلنا المطار واخذنا التذاكر وبعد ذلك فتشونا”. وأضاف سمير خلال مداخلة هاتفية مع فضائية ” سكاي نيوز” بأنه وعدد من المسافرين يعدون أخر المسافرين المغادرين خارج المطار، مشيرا إلى أن 90% من المسافرين استقلوا الحافلة وخرجوا من موقع الحادث. أكمل القراءة »

ناشطون إيرانيون ينتجون فيلما لحرب محتملة بين بلادهم والسعودية

ظهر على مواقع الإنترنت فيلم رسوم متحركة يسمى “حرب الخليج2” من إنتاج ناشطين إيرانيين قالوا إنه يفترض مواجهة عسكرية بين السعودية وإيران ويعرض مواقع سعودية مختلفة معرضة للاستهداف. وظهر في الفيلم ومدته ما يقارب الـ5 دقائق مواقع اعتبروها أهدافا مهمة في الحرب المحتملة بين إيران والسعودية، حيث ظهرت فيه أبار نفط منها بئر غوار تابع لشركة “أرامكو” و”قاعدة الملك خالد” ... أكمل القراءة »

هزيمة نكراء لقوات العدوان بمعارك شمال غربي اليمن

انسحبت قوات العدوان السعودي من مناطق حدودية شمال غربي اليمن بعد معارك مع القوات اليمنية المشتركة، فيما قتل وأصيب عشرات الجنود السعوديين بقصف يمني استهدفهم في جيزان، في الوقت الذي تعرضت فيه إدراة الخزن الإستراتيجي بمدينة أبها السعودية لهجوم بصاروخ باليستي.  وأكدت مصادر عسكرية يمنية أن قوات العدوان السعودي انسحبت من مناطق حدودية كانت قد سيطرت عليها قرب المنفذ الجمركي ... أكمل القراءة »

الفكر الوهابي أعدم الشيخ نمر النمر

نفذ آل سعود حكم الاعدام الجائر والطائفي والتعسفي بحق رجل الدين الشيخ نمر النمر وذلك لمطالبته بالعدالة والحقوق المهدورة للشعب والمواطنين.  يدعمون الارهاب في سوريا بكل طاقاتهم بحجة رفع الظلم والتعسف ودعما للديمقراطية التي لا يتحقق منها شيئ في المملكة مدعومين من قوى الاستكبار والاستبداد العالمي متسلحين بمنظمة يحكمها المال. لن يمر اعدام الشيخ النمر مرور الكرام فآل سعود سيدفعون ... أكمل القراءة »

إعلام العدو: مصرع مستوطنين وإصابة 8 آخرين في عملية إطلاق نار بشارع ديزنغوف في تل أبيب

الإعلام العبري يعلن عن مصرع مستوطنين وإصابة 8 آخرين 3 منهم بحالة الخطر الشديد في عملية إطلاق نار بشارع ديزنغوف في مستوطنة تل أبيب .   أكمل القراءة »

عبداللهيان: السفير ركن أبادي توفي بسبب الحرارة الشديدة والعطش وعدم تقديم الاسعافات

أعلن مساعد وزير الخارجية الايراني للشؤون العربية والإفريقية حسين أمير عبداللهيان ان التحقيقات أظهرت بأن السفير الايراني السابق في لبنان غضنفر ركن ابادي قضى في فاجعة منى بمكة المكرمة كبقية الحجاج بسبب الحرارة الشديدة والعطش وعدم تقديم الاسعافات المناسبة. ونقلت وكالة “ارنا” عن عبداللهيان قوله إنه “وفقا للاختبارات التي اجريت في ايران والأدلة اتضح بأن ركن آبادي توفي نتيجة الحرارة ... أكمل القراءة »

توشكا باب المندب..هزيمة السعودية بالضربة القاصمة

علي الحاج يوسف أرادت السعودية ان تقفل حربها على اليمن على شيء من الالتباس بما يتيح لها تسويق النتيجة التي تريد، فجاءها توشكا باب المندب قالباً ما أرادت إلى ما لم تكن ترغب أو تريد. من حيث لم تحتسب وفي حساب دقيق للوقت على بعد أقل من يوم من وقف مقرر لإطلاق النار، تلقت من أنصار الله رسالة قاسية مفادها ... أكمل القراءة »

وسائل إعلام تنشر صورا لنجل أردوغان مع قياديين في “داعش”

نشرت عدة وسائل إعلام روسية صورا يظهر فيها بلال رجب طيب أردوغان، نجل الرئيس التركي، إلى جانب قادة في تنظيم “داعش” الإرهابي. وذكرت وسائل الإعلام أن لدى عائلة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان علاقات وثيقة مع تنظيم “داعش”، مشيرة إلى تورط نجل الرئيس التركي بشكل مباشر بالإتجار بقطاع النفط في السوق السوداء مع الإرهابيين في سوريا. وأشارت إلى أن إسقاط المقاتلة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى